الأحكام والشروط

تنظم الشروط والأحكام العامة للبيع التالية عرض وبيع المنتجات و / أو الخدمات على موقع التجارة الإلكترونية http://www.efeel.co ("الموقع"). يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام العامة بعناية قبل طلب أي منتجات.

Media Leaders sro ، شركة مسجلة في سلوفاكيا (رقم السجل التجاري 46406999 ، الرمز الضريبي ورقم ضريبة القيمة المضافة SK2023368787 ، لديها مكتبها المسجل في سلوفاكيا ، في Dlha 4 ، 974 05 Banska Bystrica. Media Leaders هو صاحب التجارة الإلكترونية موقع efeel

1. مجال تطبيق الموقع

1.1 المتجر الإلكتروني efeel محجوز لمبيعات التجزئة. تقدم Efeel منتجات للبيع حصريًا للعملاء "المستخدمين النهائيين" ، أي "المستهلكين". يعتبر "مستهلكًا" أي فرد يشتري سلعًا لغرض لا يتعلق بأي نشاط تجاري أو حرفي أو مهني يتم تنفيذه في عمله. إذا لم يكن المستخدم "مستهلكًا" ، تتم دعوته لتجنب تقديم الطلبات في المتجر عبر الإنترنت ؛ تحتفظ Efeel بالحق في عدم معالجة الطلبات المقدمة من المستخدمين الذين ليسوا "مستهلكين" وأي طلبات لا تتوافق مع سياسة أعمال efeel.

1.2 لا تشكل جميع المعلومات الواردة في الموقع عرضًا ملزمًا لبيع المنتجات في أي بلد أو موقع.

لا يمكن شراء المنتجات المعروضة للبيع على موقع الويب وإرسالها إلا إلى العملاء المقيمين والإشارة إلى وجهة في جميع أنحاء العالم.

1.3 يُسمح بشراء المنتجات على موقع الويب للأشخاص الذين يضمنون ألا يقل عمرهم عن ثمانية عشر (18) عامًا ويكونون قادرين على إبرام عقود ملزمة قانونًا.

1.4 يشكل بيع المنتجات على الموقع عقدًا عن بعد تحكمه المواد 50 وما يليها. من المرسوم التشريعي السلوفاكي رقم 206 الصادر في 6 سبتمبر 2005 ("قانون المستهلك") والمرسوم التشريعي السلوفاكي رقم 70 الصادر في 9 أبريل 2003 ، والذي يتضمن تنظيم التجارة الإلكترونية

1.5 الشروط والأحكام العامة للبيع المطبقة هي تلك التي تم نشرها في تاريخ إرسال طلب الشراء. قد يتم تعديلها من وقت لآخر مع مراعاة التغييرات التنظيمية المحتملة. ستكون أي تغييرات سارية المفعول من تاريخ النشر على موقع الويب

2. قبول الشروط والأحكام العامة للبيع وإبرام العقد

2.1 اللغة الإنجليزية هي اللغة المتاحة لإبرام العقد. يتم إبرام العقد في دول الاتحاد الأوروبي ، كما هو محدد في الفقرة 1.2 أعلاه

2.2 يجب على العميل قراءة هذه الشروط والأحكام باهتمام. يتم تشجيع العميل على تنزيل نسخة منه أو حفظها أو طباعتها ، بالإضافة إلى معلومات حول حق السحب وأي معلومات أخرى يوفرها موقع efeel على الموقع ، سواء قبل أو أثناء عملية الشراء.

2.3 لإتمام شراء منتج واحد أو أكثر على موقع الويب ، يجب على العميل ملء نموذج الطلب وإرساله إلى efeel ، إلكترونيًا ، باتباع الإرشادات التي تظهر على موقع الويب أثناء مراحل الطلب

2.4 من خلال تقديم نموذج طلب عبر موقع الويب (إعادة توجيه) ، يقبل العميل ويوافق دون قيد أو شرط على الامتثال لهذه الشروط والأحكام العامة للبيع في عقده مع efeel. في حالة الاختلاف على شروط معينة واردة في شروط البيع العامة هذه ، تتم دعوة المستخدم إلى عدم إرسال أي نموذج طلب للشراء على موقع الويب

2.5 سيقدم Efeel نماذج الطلب في قاعدة بيانات وفقًا لبنود القانون. يمكن للعميل الوصول إلى نموذج الطلب الخاص به ، من خلال القسم " http://www.efeel.co/user/in " على الموقع الإلكتروني

2.6 بمجرد تقديم العميل لطلبه ، سيرسل efeel بريدًا إلكترونيًا "تأكيد إدخال الطلب" يقر باستلامه.
يعرض هذا البريد الإلكتروني مقتطفًا من العناصر الأساسية للطلب: البيانات الشخصية التي أدخلها العميل ، وعنوان التسليم ، وتفاصيل المنتجات المطلوبة (الوصف والكمية) ، وتفاصيل السعر ، وطريقة الدفع ، وتكاليف التسليم ، وأي تكاليف إضافية محتملة أيضًا كمعلومات عن حق الانسحاب وملخص للشروط والأحكام العامة للبيع. يتعهد العميل بالتحقق من صحة البيانات وإرسال التصحيحات النهائية عبر البريد الإلكتروني [email protected]
لا تشكل رسالة البريد الإلكتروني هذه قبولًا للطلب ، ولكن فقط تأكيدًا على الاستلام الصحيح للطلب من قبل أنظمة efeel المناسبة. سيجد العميل أيضًا "رقم الطلب" الشخصي الخاص به ، والذي يجب استخدامه في أي اتصال آخر لاحق مع efeel.

2.7 لن يتم إبرام العقد بين efeel والعميل إلا عندما يؤكد efeel قبول الطلب عبر البريد الإلكتروني "تأكيد الطلب والشحنة"

2.8 أي بريد إلكتروني يتم إرساله إلى العميل للإقرار بحالة طلبه (مثل البريد الإلكتروني "طلب مزيد من المعلومات" أو البريد الإلكتروني "إشعار تأخير التسليم") ، أو الاتصال الشفوي حول الطلب يجب ألا يعتبر قبولًا له.
يتم إتمام العقد مع شحن المنتجات المطلوبة ، ما لم يخطر efeel العميل بعدم قبوله ، أو طلب العميل إلغاءه.

2.9 تحتفظ شركة Efeel بالحق في رفض أو تقييد الطلبات التي لا تقدم ضمانات كافية للملاءة أو غير كاملة أو غير صحيحة. بالإضافة إلى الطلبات المتعلقة بالمنتجات التي لم تعد متوفرة (نفاد المخزون)
في هذه الجمل ، يتواصل efeel عبر البريد الإلكتروني مع العميل في أقرب وقت ممكن أن العقد لم يتم إبرامه وأن أمر الشراء لم يتم قبوله ، مع تحديد أسباب الرفض.
في حالة إتمام الدفع بالفعل ، يقدم efeel رد أموال للعميل مقابل المبلغ الذي تم تحصيله بالفعل من خلال عكس المعاملة (انظر المادة 13. طريقة الاسترداد)
يحتفظ Efeel أيضًا بالحق في رفض الطلبات من أي عميل لديه efeel نزاع قانوني مستمر بشأن طلب مسبق. يجوز لشركة Efeel إلغاء أي طلب إذا اشتبهت في أي نشاط احتيالي وقد ترفض معالجة الطلبات من العملاء الذين لديهم سجل طلبات احتيالي سابق

3. معلومات المنتج وتوافر المنتج

3.1 يتم عرض الخصائص الرئيسية لكل منتج في كل "صفحة معلومات المنتج" على أساس المعلومات المقدمة من قبل الشركات المصنعة. تحتفظ شركة Efeel بالحق في تغيير أي صفحة من صفحات معلومات المنتج دون إشعار.

3.2 سيبذل Efeel قصارى جهده لتقديم الصور بأقرب صورة ممكنة للمنتجات المعروضة للبيع.
ومع ذلك ، قد تختلف ألوان المنتجات عن الألوان الحقيقية وفقًا لإعدادات أنظمة الكمبيوتر التي يستخدمها المستخدم.
قد تختلف الصور الموجودة في مواصفات المنتج أيضًا في ظل اللون أو الحجم أو فيما يتعلق بأي من ملحقات المنتجات. لأغراض اتفاقية الشراء يجب أن يسود وصف المنتج الوارد في نموذج الطلب المرسل من قبل العميل

3.3 على موقع الويب ، يمكن أيضًا عرض المعلومات الداعمة لعملية الشراء ذات الطبيعة العامة ، مثل تلك الموجودة ، على سبيل المثال ، أو في دليل شراء مسرد المصطلحات.
يتم توفير هذه المعلومات كمواد إعلامية عامة بسيطة ، ولا تتوافق مع الخصائص الحقيقية لمنتج واحد. لأغراض اتفاقية الشراء يجب أن يسود وصف المنتج الوارد في نموذج الطلب المرسل من قبل العميل.

3.4 في "صفحة معلومات المنتج" لكل منتج يوجد قسم خاص يحتوي على معلومات حول "توفر المنتج". يجوز للعميل شراء المنتجات التي تحتوي على العبارة التالية "متوفرة فقط".
في حال كانت حالة المنتج "غير متوفر" ، يمكن للعميل متابعة حجز المنتج وسيقوم efeel نيابة عن العميل بطلبه إلى المورد. عندما يكون المنتج متاحًا ، ستقوم efeel بإخطار العميل عبر البريد الإلكتروني.

3.5 يرجى ملاحظة أن إضافة منتج إلى عربة التسوق لا يعني أن المنتج محجوز للعميل تلقائيًا.
لا يزال المنتج متاحًا للشراء من قبل عملاء آخرين حتى التقديم وإشعار تأكيد الطلب من قبل efeel ، وفقًا لشروط وأحكام البيع هذه.
يمكن أن يعتمد على أوامر الشراء المتزامنة على الموقع. من الممكن ، لأسباب فنية ، أن يصبح "المنتج المتاح" غير متوفر بعد إرسال الطلب ، وبالتالي من الضروري انتظار توريد جديد. في هذه الحالة ، سيتم إبلاغ العميل فورًا عن طريق البريد الإلكتروني ("المنتج محجوز" أو "تأخير التسليم") وقد يطلب إلغاء الطلب في أي وقت قبل شحن المنتج بالنقر فوق الزر "إلغاء" الموجود في البريد الإلكتروني.

3.6 في حالة عدم توفر المنتج المطلوب ، سيتم إخطار العميل عن طريق البريد الإلكتروني على الفور وفي أي حال خلال ثلاثين (30) يومًا من اليوم التالي لإرسال الطلب. إذا اكتمل الدفع بالفعل ، يقدم efeel في وقت واحد رد أموال للعميل مقابل المبلغ الذي تم تحصيله بالفعل من خلال عكس المعاملة. (انظر الفقرة أدناه: 13. إجراءات رد الأموال)

4. السعر وتكاليف الشحن والضرائب والرسوم

4.1 جميع الأسعار المنشورة على الموقع باليورو (يورو). وهي شاملة ضريبة القيمة المضافة (20٪) إذا تم شحن المنتجات وتسليمها داخل الاتحاد الأوروبي. لن يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة إذا تم شحن المنتجات وتسليمها خارج الاتحاد الأوروبي (عند توفرها).

4.2 تحتفظ شركة Efeel بالحق في تغيير أسعار المنتجات في أي وقت. من المفهوم أن سعر المنتج الذي سيتم تحصيله من العميل هو السعر المعروض على موقع الويب في وقت تقديم الطلب. لن يتم النظر في الزيادة أو النقصان اللاحقين بعد إرسال الطلب.

4.3 لا يشمل سعر المنتج تكاليف الشحن. يتم تحميل تكاليف التسليم على العميل ، ويجب أن يدفعها العميل بشكل مشترك مع دفع إجمالي سعر الطلب.
المبلغ لجميع الطلبات هو 5 يورو (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) في سلة التسوق أثناء إجراء الشراء عبر الإنترنت وقبل إتمامها ، وكذلك في البريد الإلكتروني "تأكيد الطلب والشحنة".

4.4 يظهر دائمًا سعر الطلب الإجمالي (مع إشارة منفصلة لتكاليف التسليم وأي مصاريف إضافية أخرى) في سلة التسوق في نهاية إجراء الشراء ". هذا الإجمالي (الذي سيتم توضيحه للعميل في" إدخال الطلب " التأكيد "وفي رسائل البريد الإلكتروني" لتأكيد الطلب والشحنة ") ، سيكون المبلغ الإجمالي المستحق على العميل فيما يتعلق بطلب الشراء. لا يوجد شيء مستحق من العميل بأكثر من هذا المبلغ ، باستثناء الرسوم الجمركية النهائية (انظر الفقرة أدناه) .

4.5 قد يتطلب الشحن إلى بعض الوجهات المحددة رسومًا وتكاليف إضافية يتحملها المستلم ويتم دفعها عند تسليم المنتجات مباشرةً إلى سلطات الضرائب والجمارك أو إلى شركة الشحن. يعوض العميل efeel من هذه الضرائب والجبايات والرسوم. ومع ذلك ، فإن أي ضريبة أو جباية أو مصاريف أو رسوم أخرى محتملة تنص عليها قوانين كل دولة محددة يتم فيها شحن المنتجات وتسليمها يجب أن يتحملها العملاء بالكامل.

5. كيفية الشراء

5.1 شراء المنتج على الموقع ممكن مع أو بدون تسجيل. يتيح التسجيل للعميل الحصول على مجموعة من الخدمات الإضافية ، من خلال إنشاء ملف تعريف شخصي.

5.2 في الكتالوج عبر الإنترنت ، يختار العميل ويضيف إلى سلة التسوق المنتجات المتاحة والقابلة للطلب ، كما هو موضح في "صفحة معلومات المنتج" ذات الصلة. أثناء إدخال الطلب ، يتعين على العميل تقديم بعض المعلومات الشخصية (البيانات الشخصية ووجهة البيانات ورقم الخط الأرضي ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني) ؛ وأدخل تفاصيل صالحة لبطاقة الائتمان التي تعتبر مسؤولة قانونًا أو طرق الدفع الأخرى (على النحو المنصوص عليه في شروط وأحكام البيع هذه).

5.3 تحتفظ شركة Efeel بالحق في طلب معلومات ووثائق إضافية من أجل التأكد من هوية وملكية العميل لإجراء الدفع. يضمن العميل أن جميع المعلومات المقدمة صحيحة ودقيقة وكاملة (انظر الفقرة التالية حول طريقة الدفع).

5.4 بعد تقديم الطلب (مُعاد توجيهه) ، يُدعى العميل لطباعة نسخة إلكترونية منه أو حفظها مع الاحتفاظ بالشروط العامة الحالية للبيع ، بما يتوافق مع أحكام البيع عن بُعد

5.5 العميل الذي قدم الطلب من خلال تسجيل الدخول (يعني أنه عميل مسجل وقام بإنشاء ملف التعريف الخاص به).

5.6 بعد التأكيد للعميل على الاستلام الصحيح لنموذج الطلب (انظر النقطة 2.6) ، يعالج efeel الأمر ويتحقق من البيانات التي أدخلها العميل وطريقة الدفع وإعداد المنتجات في المستودع. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى اتصال هاتفي مع العميل أو طلب وثائق إضافية (انظر الفقرة طريقة الدفع)

5.7 يتواصل Efeel بقبول الطلب عن طريق إرسال رسالة البريد الإلكتروني "تأكيد الطلب والشحنة" التي تحتوي على ملخص للمعلومات الواردة بالفعل في نموذج الطلب: البيانات المستهدفة ، ووصف وكمية المنتجات المطلوبة ، وطريقة الدفع ، وتسليم البيانات.

5.8 في حالة الرفض ، سيتم إخطار العميل من قبل efeel في أقرب وقت ممكن (وعلى أي حال في غضون 30 يومًا من تاريخ تقديم الطلب) عن طريق إرسال "إشعار إلغاء الطلب" بالبريد الإلكتروني الذي يحتوي على الأسباب. في حالة إتمام الدفع بالفعل ، يوفر efeel في سياقه رد أموال للعميل مقابل المبلغ الذي تم تحصيله بالفعل من خلال عكس المعاملة (انظر المادة 10. طريقة الاسترداد)

6. طرق السداد

كما هو مذكور في الفقرة 4.2 (سعر المنتج وتكاليف الشحن والضرائب والرسوم) يرجى ملاحظة أن جميع المعاملات ، بما في ذلك العملة ، يتم تحويلها إلى اليورو بعد الدفع من قبل العميل.

6.1 الدفع ببطاقة الائتمان

6.1.1 في حالة السداد عن طريق Creditcard ، سيتم خصم المبلغ المتعلق بالشراء من قبل البنك على الفور ، عند انتهاء المعاملة التي أجراها العميل عبر الإنترنت.

6.1.2 في وقت تقديم العميل للطلب ، يجب إعادة توجيه جلسة الويب من موقع الويب إلى صفحة آمنة على موقع ويب GP WEBpay (SSL). على هذا الموقع ، سيتمكن العميل من إتمام دفع السعر
في أي وقت من الأوقات أثناء عملية الشراء ، تستطيع EFEEL معرفة معلومات حول بطاقة ائتمان العميل. لا يمكن الوصول إلى البيانات من قبل EFEEL أو أطراف ثالثة ، ولا في وقت تقديم الطلب أو في أوقات لاحقة. لا يوجد أرشيف من EFEEL يحتفظ بهذه البيانات. لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل EFEEL المسؤولية عن أي إساءة احتيالية أو غير قانونية من قبل أطراف ثالثة ، عند دفع المنتجات المشتراة على الموقع

6.1.3 يحتفظ EFEEL بالحق في مطالبة العميل ، عن طريق البريد الإلكتروني ، بإرسال نسخة من الوجه الأمامي / الخلفي لبطاقة الهوية الصالحة. سيحدد طلب البريد الإلكتروني الفترة التي يجب أن يتم خلالها استلام المستند من قبل EFEEL. على أي حال لن تكون هذه المدة أكثر من 5 أيام عمل. في انتظار المستند المطلوب ، سيتم تعليق الطلب. في حالة وجود طلب ، يلتزم العميل بإرسال جميع المستندات المطلوبة خلال الوقت المحدد. إذا لم تستلم EFEEL هذه المستندات خلال الوقت المطلوب كما هو الحال في طلب البريد الإلكتروني أو إذا تلقيت مستندات غير صالحة أو منتهية الصلاحية. سيكون العقد عملاً ولأغراض الفن. 1456 سم مكعب ، وسيتم إلغاء الأمر لاحقًا ، باستثناء الحق في التعويض عن أي ضرر قد تواجهه EFEEL نتيجة لسلوك العميل. إنهاء العقد ، سيتم إخطار العميل عن طريق البريد الإلكتروني ، في موعد لا يتجاوز يومين بعد الموعد النهائي لتقديم المستندات المطلوبة من قبل EFEEL وسيؤدي إلى إلغاء الطلب وسيتم استرداد المبلغ المدفوع. إذا استلمت EFEEL المستندات المطلوبة في غضون الوقت المحدد ، فسيتم إبلاغ العميل بشروط التسليم ، أي تولي شركة الشحن مسؤولية المنتج ، بعد تأكيد المعاملة من قبل المركز لمنع مخاطر الاحتيال.

6.1.5 لا تستطيع EFEEL معرفة البيانات ولا تخزنها بأي شكل من الأشكال المرتبطة ببطاقة الائتمان الخاصة بالعميل أو بأي وسيلة دفع أخرى مرتبطة بهذا الحساب).

6.2 التحويل المصرفي

6.2.1 يمكن للعملاء الدفع من خلال التحويل المصرفي. سيتم إرسال البضائع المطلوبة بعد استلامنا الدفع.

رقم الحساب : IBAN: SK9802000000002952352651

عنوان البنك المستقبل:
Vseobecna uverova banka
ملينسك نيفي 1
829 90 براتيسلافا 25
سلوفاكيا

رمز سويفت (BIC): SUBASKBX

رمز المتغير (المرجع) : رقم طلبك

7. الشحن

7.1 يشير مصطلح "شحنة" إلى اللحظة التي يُعهد فيها بالمنتج إلى شركة النقل المحددة التي تتولى المنتج المسؤولية (قد تختلف المعايير اعتمادًا على نوع المنتج المطلوب والوجهة)

  • تصل عادةً في غضون 5 أيام عمل (يمكن أن تختلف حسب بلد الوجهة)
  • البريد الدولي من الدرجة الأولى "موقّع للتسليم" - دولي "تم التوقيع عليه "

7.2 يتم ذكر شروط الشحن وشروط التسليم بشكل خاص فيما يتعلق بالمنتج الفردي في كل "صفحة معلومات المنتج" ذات الصلة. تسري شروط الشحن من تاريخ إرسال الطلب ، ما لم ينص على خلاف ذلك

7.3 إذا تم طلب العديد من المنتجات في وقت واحد مع حالة توفر مختلفة ، فسيقوم efeel بتنفيذ شحنة واحدة فقط. ستتم الشحنة مع مراعاة أطول الأوقات (على سبيل المثال في حالة طلب منتج واحد بالحالة "غير متوفر" ، إلى جانب منتج بحالة "متوفر" ، سيتم شحن كلا المنتجين مع وقت شحن أطول ، أي 30 أيام).

8. التسليم: الرسوم والشروط

8.1 يتم تسليم المنتجات إلى العنوان البريدي للوجهة المحددة من قبل العميل في وحدة الطلب.

رسوم التعبئة والتسليم

المعيار العالمي - 5 يورو (التوصيل إلى جميع أنحاء العالم)

الشحن التسليم في جميع أنحاء العالم

8.2 يتعين على العميل الإبلاغ عن أي ميزات خاصة تتعلق بموقع تسليم المنتج. في حالة تقديم معلومات وتفاصيل خاطئة ، فإن تحميل أي نفقات إضافية يتحملها efeel لإكمال تسليم المنتج سيكون مسؤولاً عن العميل.

8.3 يشير تسليم الأمر إلى مستوى الشارع. نحن لا نقوم بالتوصيل إلى صناديق البريد ومكاتب البريد ولا نقوم بالتسليم إلى شركة ثالثة تعمل في وكلاء النقل / الشحن.

8.4 يتحمل العميل جميع المسؤولية والمخاطر المتعلقة بالبضائع المشتراة من لحظة توقيع المستلمين على الخدمة البريدية

8.5 يجب الإبلاغ عن أي مشكلة تتعلق بالمادة المادية أو المراسلات أو اكتمال البضائع المستلمة من قبل العميل على الفور لكي يشعر بها وفي موعد لا يتجاوز 5 أيام من تاريخ التسليم عن طريق الإبلاغ عن طريق البريد الإلكتروني إلى [email protected]

8.6 في حالة طلب العميل إعادة إرسال المنتج الذي تم شراؤه ، ستنتقل شركة efeel إلى التسليم الجديد الذي يحتفظ بالحق في تحمل الرسوم ، بالإضافة إلى التكاليف ، تكلفة إعادة المنتج.

8.12 في حالة عدم تسليم المنتج الذي تم شراؤه أو تأخره فيما يتعلق بشروط التسليم الموضحة في قسم المواصفات ، يجوز للعميل الإبلاغ عن ذلك عبر البريد الإلكتروني: [email protected] . ستفحص شركة efeel الشكوى وتخطر العميل بالنتيجة على الفور عبر البريد الإلكتروني في غضون خمسة عشر (15) يوم عمل كحد أقصى.

9. العوائد: حق الانسحاب

9.1 وفقًا للمواد 64 وما يليها. من قانون المستهلك (المرسوم التشريعي رقم 206/2005) ، يحق للعميل "المستهلك" الانسحاب من شراء المنتج دون عقوبة ودون إبداء أي سبب محدد ، في غضون عشرة (10) أيام عمل من استلام المنتج. حسب الشروط المحددة في النقاط التالية

9.2 تمنح Efeel للعميل شروطًا أفضل من تلك المنصوص عليها في قانون المستهلك (والتي تنص على أنه يجب على العميل إرسال إشعار كتابي في غضون عشرة أيام ، عن طريق خطاب مسجل بالبريد مع إيصال الإرجاع) لممارسة هذا الحق ، ويكفي توصيل الإرادة في غضون 15 يوم عمل من تاريخ تسليم المنتج ، عبر البريد الإلكتروني: [email protected] الموضوع: ("أود تطبيق حق السحب)

9.3 الإبلاغ عن الانسحاب ، يجب على العميل الإشارة إلى رقم الطلب (الصادر في وقت الشراء) ، أو المنتج أو المنتجات التي ينوي ممارسة حقه في الانسحاب والتعبير بوضوح عن نيته الانسحاب من الشراء

9.4 بمجرد استلام طلب السحب عبر البريد الإلكتروني ، ستزود خدمة عملاء EFEEL العميل على الفور بتعليمات حول كيفية إرجاع المنتجات. يجب إرسال المنتجات إلى عنوان الشركة الموجود في صفحة الاتصال.
يجب إعادة المنتج سليمًا وغير مستخدم وكاملًا مع جميع أجزائه الأصلية وتغليفه (أكياس و / أو عبوات) ، وفقًا لشروط النقاط التالية 9.5

9.5 كيفية الإرجاع - إرجاع الشحنة من قبل العميل

9.6 في حالة عدم تنفيذ الانسحاب وفقًا للفن. 64 وما يليها. رمز المستهلك ، وعلى وجه الخصوص ، إذا لم يكن المنتج مكتملًا من جميع أجزائه و / أو مصحوبًا بملحقاته و / أو عناصره التي تشكل جزءًا لا يتجزأ (على سبيل المثال ، يجب أن يظل الملصق مرفقًا بالمنتجات ذات الختم القابل للتصرف ، فهو كذلك جزء لا يتجزأ من المنتج) و / أو ليس في عبوة أصلية ، أو حتى عندما يتلف أو يستخدم من قبل العميل (لم يتم ارتداء المنتجات أو غسلها أو استخدامها) بخلاف الحد المعقول للعناية الواجبة ، لا يتضمن إنهاء العقد ، وبالتالي ، لن يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه العميل مقابل المنتج. سيبقى المنتج تحت تصرف العميل في مستودع EFEEL ، في انتظار استلامه ، وفي نفس الوقت يلغي طلب السحب.

9.7 وفقًا للمادة. 67 ، الفقرة الرابعة من قانون المستهلك ، فقط بعد استلام المنتج وفقط بعد التحقق من الامتثال الإيجابي للشروط والإجراءات لممارسة حقوق الانسحاب والنزاهة (على النحو المحدد في الفقرات أعلاه) ، يجب على EFEEL ، في غضون أربعة عشر ( 14) يومًا من تاريخ استلام المنتج ، وعلى أي حال خلال ثلاثين (30) يومًا من تاريخ إبلاغ EFEEL بطلب السحب ، رد المبالغ المدفوعة من قبل العميل. سيتضمن رد الأموال رسوم التوصيل ، ولكن ليس المبلغ المدفوع لشراء أي "خدمات توصيل إضافية"

نموذج الشكوى - (تحتاج إلى ملء وإرسال البضائع المرتجعة - تطبيق ضمان لمدة عامين لعيوب المنتجات)

نموذج الانسحاب - (تحتاج إلى ملء وإرسال البضائع المرتجعة حتى 14 يومًا بعد استلام المنتج)

10. إجراءات استرداد الأموال

10.1 سيتم تنفيذ الاسترداد مع عكس معاملة الدفع (إذا تم السداد من قبل العميل بطريقة بطاقة الائتمان)

10.2 في حالة عدم التطابق بين مستلم المنتجات المشار إليها في نموذج الطلب والذي قام بدفع مبلغ الشراء ، فإن استرداد المبالغ ، في حالة حق السحب ، سيتم تنفيذه بواسطة Cool-mania ، لأولئك الذين دفعوا.

10.3 كما ذكرنا سابقًا في القسم 4.2 ، يتم تحويل جميع المعاملات التي يقوم بها العملاء المقيمون في إحدى دول الاتحاد الأوروبي إلى اليورو نتيجة الدفع من قبل العميل. بالنسبة للمدفوعات بعملات أخرى غير اليورو ، لا يزال efeel يقوم بإرجاع المبلغ باليورو ، ثم يتم حساب مبلغ العملة على أساس نسبة التغيير في اليوم الذي تم فيه استرداد المبلغ. وبالتالي فإن مخاطر أسعار الصرف تحمل على العميل.

11. الضمان التقليدي

11.1 قد يتم تغطية المنتجات المباعة على موقع الويب ، حسب طبيعتها ، بضمان تقليدي صادر عن المنتج ("الضمان التقليدي"). يمكن للعميل الاعتماد على هذا الضمان تجاه الشركة المصنعة فقط. تعتمد المدة والامتداد الإقليمي وشروط وأحكام الاستخدام وأنواع التلف و / أو العيوب المشمولة وأي قيود على الضمان على المنتج الفردي وهي مذكورة في شهادة الضمان الواردة في صندوق المنتج.

تتحمل الشركة المصنعة للمنتجات المسؤولية عن أي أضرار ناجمة عن عيوب في هذه المنتجات.
هذا النوع من الضمان له طبيعة تطوعية ولا يضيف ولا يحل محل ولا يحد أو يستبعد ولا يؤثر على الضمان القانوني

12. ضمان قانوني لمدة 24 شهرًا لعيوب المطابقة

12.1 وفقًا لقانون المستهلكين ، فإن جميع المنتجات المباعة على موقع الويب إلى "المستهلك" مشمولة أيضًا بالضمان القانوني لمدة 24 شهرًا والتي تغطي عدم المطابقة مع الجودة المطلوبة والمعلن عنها في العقود (بموجب المواد 128 وما يليها. 206/2005). لتلقي خدمة الضمان ، يجب على العميل الاحتفاظ بإيصال الطلب (البريد الإلكتروني "تأكيد الطلب والشحنة" أو إشعار تسليم البريد السريع أو إثبات الدفع).

12.2 يغطي الضمان القانوني لمدة 24 شهرًا العيوب أو عدم مطابقة المنتج ، والذي لم يكن واضحًا وقت الشراء ، والموجود في وقت تسليم البضائع ، إذا تم استخدام المنتج بشكل صحيح ، والامتثال للاستخدام المقصود وعلى النحو المحدد من قبل الشركة المصنعة (الأحكام الواردة في الوثائق المرفقة بالمنتج في النهاية.
يجب إلغاء عيب المطابقة ، خاضعًا لإلغاء الضمان ، في غضون شهرين من تاريخ اكتشافه.

12.3 تعتبر البضائع مطابقة للعقد إذا كان وقت التسليم للمستهلك:

12.4 يتم استبعاد ذلك من نطاق عيوب الضمان القانوني التي تحددها الحقائق العرضية أو مسؤولية العميل أو عن طريق استخدام المنتج الذي لا يتوافق مع الاستخدام المقصود و / أو المحدد في الوثائق الفنية قد يتم إرفاقه بالمنتج.

12.5 في حالة وجود عيب أو عدم مطابقة للمنتج ، يوفر efeel ، دون دفع رسوم للعميل ، لاستعادة مطابقة المنتج: عن طريق إصلاح أو استبدال المنتج بآخر بميزات مساوية أو أكبر. خلاف ذلك مع تخفيض السعر المناسب أو إنهاء العقد برد المبلغ المدفوع.

12.6 من أجل الاستفادة من الضمان القانوني ، يجب على العميل بعد ذلك تقديم الدليل أولاً وقبل كل شيء على تاريخ شراء البضائع وتسليمها. من المستحسن أن يقوم العميل ، لأغراض مثل هذه الأدلة ، بحفظ نسخة من البريد الإلكتروني "لتأكيد الطلب والشحنة" ، والذي يتم إرساله أو أي مستندات أخرى تثبت تاريخ تنفيذ الشراء (على سبيل المثال ، إشعار تسليم البريد السريع أو إثبات دفع).

12.7 يجب على العميل أن يرسل إلى efeel اتصالًا محددًا ، الأمر الذي يتطلب القضاء على عدم المطابقة ، من خلال البريد الإلكتروني [email protected] الموضوع: المنتج معطل
ستزود خدمة العملاء العميل بإرشادات محددة لكل منتج من أجل تنشيط الضمان. سيرد Efeel على الفور على اتصال العميل ، موضحًا الخطوات التي يجب عليه اتباعها بعد ذلك.

12.8 في الحالات التي ينص فيها تطبيق الضمان على إعادة المنتج لإصلاح العيب ، يجب أن يعيد العميل المنتج في عبوته الأصلية كاملة في جميع أجزائه (بما في ذلك التغليف وأي وثائق ومعدات ملحقة). للحد من تلف العبوة الأصلية ، يوصى بوضعها في صندوق آخر. يجب تجنب إرفاق الملصقات أو الشريط مباشرة على عبوة المنتج الأصلي.

12.9 سيتم تنفيذ الإصلاح في أقرب وقت ممكن. قد يختلف متوسط الوقت من 15 إلى 60 يوم عمل. في حالة التجاوز غير المبرر للمدة ، يجوز للعميل طلب استبدال السلعة أو حل العقد. لا يمكن أن يُطلب منك أي تعويض عن أي تأخير في الإصلاحات أو الاستبدال.

12.10 إذا لم يتم العثور على العيب أو إذا كان لا ينبغي أن يكون عدم مطابقة للمنتج ، وفقًا للمرسوم التشريعي رقم 206/2005 ، فسيتم تحميل العميل أي تكاليف للفحص والإصلاح ، بالإضافة إلى أي تكاليف أخرى ( النقل ، إلخ ..) استدامتها في النهاية efeel. الضمان غير صالح إذا كان العيب ناتجًا عن إهمال أو سوء استخدام المشتري أو الاحتيال أو الرطوبة أو أسباب أخرى لا تتعلق بعيوب التصنيع أو الإنتاج

13. الخصوصية

13.1 البيانات الشخصية المطلوبة والمقدمة من قبل العميل أثناء ملء وحدة الطلب يتم جمعها ومعالجتها من أجل تلبية طلبات العميل ولن يتم ترخيصها تحت أي ظرف من الظروف لأطراف ثالثة. تضمن Efeel لعملائها احترام القواعد الخاصة بمعالجة البيانات الشخصية ، وفقًا لقانون الخصوصية المنصوص عليه في المرسوم التشريعي رقم 196 بتاريخ 30.06.2003 والتعديلات اللاحقة.

14. أخطاء و / أو عدم دقة في الموقع

14.1 تلتزم Efeel باستمرار بمراجعة الكتالوج على الإنترنت لمنع الأخطاء أو عدم الدقة. ومع ذلك ، من الممكن أن يحتوي الموقع على أخطاء أو عدم دقة أو سهو. لذلك تحتفظ شركة Efeel بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو وارد على الموقع الإلكتروني ، حتى بعد تلقيه طلبًا في النهاية. تحتفظ أيضًا بالحق في تغيير المعلومات أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق للعميل.